لندن : قتلى وجرحى في حادثتي دهس وطعن وأنباء عن إطلاق نار (فيديو + صور)

أعلنت الشرطة البريطانية أن حادثي لندن بريدج ومنطقة بارا ماركت المجاورة عملان إرهابيان لكنها قالت إن واقعة طعن منفصلة في منطقة فوكسهول غير مرتبطة بالحادثين.
وكانت الشرطة قد قالت السبت 3 جوان2017 إنها تتعامل مع حادث ثالث في منطقة فوكسهول وسط العاصمة لندن بعد وقوع عمليتي دهس على لندن بريدج وطعن بسكين وتشير أنباء إلى سقوط أكثر من قتيل.
وقالت الشرطة إنها تبحث عن ثلاثة أشخاص مسلحين على صلة بهجوم لندن بريدج، مضيفة بأنها تتعامل مع حادث كبير . وأفادت مصادر إلى اعتقال الشرطة أحد الأشخاص للاشتباه بأنه على صلة بهجمات لندن.
وأعلنت خدمة الإسعاف في العاصمة البريطانية أن ما لا يقل عن عشرين مصابا قد تم نقلهم إلى مستشفيات في لندن بعد الهجومين الذين وقعا في وسط المدينة. وقالت بيان صادر عن خدمة الإسعاف في لندن « نستطيع ان نؤكد أننا نقلنا 20 مصابا على الأقل إلى ستة مستشفيات في لندن بعد الحادث في لندن بريدج ».
وفي سياق متصل، قالت صحيفة ‘صن’ البريطانية إن السلطات تخشى سقوط ما يصل إلى سبعة قتلى بعد أن دهست شاحنة صغيرة بيضاء أناسا على جسر لندن وقتلت الشرطة المسلحة مهاجمين اثنين في واقعة تبدو مرتبطة بالأولى بمنطقة بورو ماركت المجاورة.
وقالت الصحيفة إن خمسة أشخاص كانوا في الشاحنة التي دهست المارة. وأضافت أن المهاجمين كانا يحملان سكاكين واستهدفا الناس في الحانات والمطاعم بمنطقة بورو ماركت.

One Response

  1. Melissa Dechert 26 septembre 2018