بينها تأشيرة مجانية لزيارة دبي: طيران الإمارات يقدم عروضا خاصة للتونسيين

أعلنت طيران الإمارات عن عرض يتيتح للمسافرين التونسيين زيارة دبي والإستفادة من سعر خاص للدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال. ويتضمن العرض الحصول على تأشيرة مجانية وإمكانية شحن حقيبة ثالثة يصل وزنها إلى 23 كلغم دون دفع رسوم إضافية إلى جانب الإستفادة من عروض My Emirates Pass.

ووفقا للعرض الخاص فإن تكلفة تذكرة تونس- دبي- تونس هي 1199 ديناراً تونسياً للدرجة السياحية و3519 ديناراً تونسياً لدرجة رجال الأعمال، ويسري العرض لفترة محدودة على أن يتم حجز تذاكر الطيران خلال الفترة من 8 إلى 24 جوان الجاري، فيما ينبغي أن يكون السفر بين 8 جوان وحتى 30 سبتمبر 2017. ويشمل السعر قيمة ضرائب المطار.

ومع اختيارها كأفضل خطوط جوية في العالم لعام 2017 عبر تصويت أجراه موقع Trip Advisor ضمن المنافسات على جوائز خيار المسافرين الأفضل، تقدم طيران الإمارات أيضا تأشيرة مجانية لمدة 30 يوما لزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة (أمر يتم إقراره من قبل سلطات الهجرة) مع إمكانية شحن حقيبة ثالثة يصل وزنها إلى 23 كلغم للدرجة السياحية و32 كلغم لدرجة رجال الأعمال، إلى جانب بطاقة الصعود إلى الطائرة My Emirates Pass التي يمكن إستخدامها للاستفادة من عروض وحسومات سعرية حصرية في دبي.

وتمنح بطاقة « ماي أيميريتس باس » العملاء حسومات خاصة في ما يزيد على 120 من المطاعم المتميزة ضمن الفنادق وخارجها. وتتوفر العروض الخاصة أيضاً على تجارب ترفيهية عائلية رائعة تشمل زيارات لنوادي الغولف ومتنزهات تخصصية ونوادي سبا فاخرة.

للاطلاع على جميع عروض « ماي إيماريتس باس » ، يرجى النقر هنا.

وتوفر دبي تجارب تسوق وتناول طعام وترفيه عالمية، تلبي احتياجات جميع أفراد العائلة. ويمكن لزوار دبي استخدام « ماي إيماريتس باس » لاستكشاف بعض من أشهر الوجهات في دبي منها دبي باركس آند ريزورتس، الذي يضم ثلاثة متنزهات مميزة هي موشنجيت وبوليوود باركس وأول منتزه وحديقة مائية ليغو لاند في المنطقة ، كما تتوافر في دبي خيارات عدة للإقامة تناسب جميع الميزانيات .

 

وفي جميع رحلات طيران الإمارات، يمكن لجميع المسافرين الإستمتاع بساعات من الترفيه عبر نظام المعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الذي يقدم أكثر من 2500 قناة مرئية ومسموعة تعرض أحدث الأفلام والأغاني والموسيقى وألعاب الفيديو، بجانب المنتجات والخدمات الخاصة بالأطفال مثل الوجبات والأفلام. كما تمنح طيران الإمارات العائلات المسافرة بصحبة أطفال أولوية الصعود إلى الطائرة.

وبالإضافة إلى وسائل الراحة والمنتجات التي توفرها طيران الإمارات، يستمتع المسافرون أيضاً بكرم الضيافة الذي تشتهر به طيران الإمارات، والخدمات التي يقدمها أفراد أطقم الخدمات الجوية من مختلف الجنسيات، في الوقت الذي يستمتعون فيه بأشهى الأطباق العربية والعالمية المحضرة بمكونات طازجة والمصحوبة بالمرطبات.

يذكر أن طيران الإمارات تسيّر 5 رحلات اسبوعيا من مطار تونس قرطاج الدولي إلى دبي، للحجز أو لمعلومات أوفى يمكن زيارة الموقع www.emirates.com/tn/en/dubaioffer أو مكتب طيران الإمارات أو إحدى وكالات السفر المعتمدة.